تجسيداً للثقافة والتقاليد العربية وتماشياً مع رغبة ضيوفنا الكرام، يسعى فندق جود بالاس إلى أن يكون الوجهة المثالية لإقامة المناسبات والاحداث مهما كان نوعها أو حجمها.

سواء كان اجتماع عمل أو عشاء حفلة عيد ميلاد أو حتى عشاء احتفالي مميز، يمكنك أن تجعل ضيوفك ينبهرون بتجربة لا تُنسى أبداً، وذلك من خلال الخدمة المثالية التي نوفرها إلى الأجواء الرائعة التي تزدان بالديكورات الأنيقة والفخمة. فما عليك سوى الاسترخاء وسنقوم نحن بتلبية جميع متطلباتك بأسلوب مثالي فيه أدق التفاصيل سينال إعجابك بالتأكيد.

قاعة الخيمة

تعتبر هذه القاعة الفخمة ذات الديكورات الأنيقة والمجهزة بأحدث التقنيات الصوتية والمرئية من الأماكن الشهيرة في المدينة للاستمتاع بالمناسبات العامة والخاصة على حد سواء. تم تصميمها بأسلوب مبتكر لتكون مشابهة إلى حد ما تصاميم الخيمات العربية، إذ تمتد على مساحة 472 متر مربع ويمكنها أن تتسع إلى ما يصل 450 ضيفاً في جلسات حول طاولات كبيرة.

اكتشف المزيد

الاجتماعات والمؤتمرات

من خلال سحر الجاذبية الذي يمتلكه، يعتبر الفندق الوجهة المفضلة لرجال الأعمال وإقامة المناسبات الاجتماعية. يوفر الفندق ست غرف للاجتماعات يمكن أن تتسع لضيوف يتراوح عددهم بين 15 و425 ضيفاً على شكل صفوف أو لما يقارب 450 ضيفاً على شكل جلسات حول طاولات كبيرة.

اكتشف المزيد

حفلات الزواج

تعرَّف على الرومانسية بأسلوب عصري متطور، واستمتع بليلة العمر التي طالما حلمت بها ضمن أماكن تأسر القلوب والعقول معاً. فمع بداية فترة الخطوبة حتى مراسم الزفاف وكل شيء بينهما، سوف تغمرنا السعادة أن نكون طرفاً في تخطيط وتنفيذ هذه المناسبة المهمة في حياتك. ما عليك سوى استشارة الفريق المتخصص بحفلات الزفاف كي يبدع في ابتكار حفل زفاف لن ينساه العروسين وضيوفهم من الأهل والأصدقاء.
يرجى العلم بأن فندق جود بالاس لا يقدم المشروبات الكحولية.

أماكن خارجية

يمكن استيعاب الحفلات الخارجية في الشرفة الخارجية بجانب المسبح. يرجى التواصل مع فريق الفعاليات لمزيد من المعلومات حول الحجوزات والقدرة الإستيعابية للأماكن.

تجهيز الولائم

دع ضيوفك وزملاءك في العمل يعبروا عن إعجابهم بأسلوب الطهي المميز عند اختيارك لواحدة من بين تشكيلة من قوائم الطعام التي نبتكرها لك. استلهاماً من ذوقك ورغباتك الخاصة، سوف يبتكر لك فريقنا المتخصص قائمة طعام مميزة تمتزج فيها المكونات الفاخرة مع تقنيات الطهي المبتكرة بطريقة تلبي متطلباتك الشخصية.

مركز الأعمال

اخلق انطباعاً جميلاً خلال اجتماع العمل أو المؤتمر القادم في فندق جود بالاس، حيث يوفر الفندق خدمة مثالية إلى جانب المرافق الأساسية لضمان تحقيق أرقى مستويات الإبداع والراحة والكفاءة بالنسبة لجميع أنواع الفعاليات والمناسبات.

متوفرة على مدار 24 ساعة
خدمات سكرتاريا وتصوير فيديوي وخدمة إنترنت لاسلكي ومستلزمات عمل، فاكس، طابعة بالألوان، كومبيوترات محمولة، هواتف نقالة، طبعات محمولة وخدمات بريدية بالإضافة إلى خدمات ترجمة كتابية وفورية.

Local Time in Dubai :

Currently in Dubai : 40° C / 103° F

Reflecting the Arabian culture and tradition, and preserving the sentiments of our guests, Jood Palace Hotel is the perfect destination for any event or occasion of any size.

Be it a corporate meeting, an intimate birthday dinner or glamorous gala, delight your guests with an experience they will never forget, complete with impeccable catering and stunning décor. Rest assured that every detail will be meticulously arranged, to fulfill your desires.

Al Khaimah Ballroom

Stylishly-decorated and equipped with avant-garde audio-visual facilities, the luxurious Al Khaimah Ballroom is a popular venue for cherished occasions. Innovatively designed to resemble the interior of a tent, the ballroom spans 472 sqm and can accommodate up to 450 guests reception-style.

Find Out More

Meetings & Conferences

Possessing a distinctive allure, the hotel is a preferred destination for business and social events. The hotel offers six meeting rooms that can seat between 15 to 425 guests auditorium-style or 450 guests for cocktails and receptions. The poolside area is also available for a stunning outdoor reception.

Find Out More

Weddings

Discover romantic sophistication as you watch your fairytale unfold at any of our breathtaking venues. From your engagement to the joyous wedding day and everything in between, we will be more than happy to be a part of planning and executing your event. Consult with our wedding specialists to create timeless and splendid celebrations.

Please note that the Jood Palace Hotel does not serve alcohol.

Outdoor Venues

Outside receptions may be accommodated on our pool-side terrace. Please contact our events team for more information on capacity and bookings.

Catering

Impress your guests and business associates with culinary excellence as you choose from our extensive event menus. Inspired by your personal tastes, our skilled catering team will craft a bespoke menu infused with exquisite ingredients and innovative gastronomical techniques tailor made to your preferences.

Business
Centre

Create a lasting impression at your next business meet or conference as Jood Palace Hotel provides seamless service and facilities to ensure the highest levels of creativity, convenience and efficiency for every event.

24-hour access
Secretarial services and in-house video conferencing Broadband and wireless Internet connectivity Work stations, fax, color photocopier, laptops, mobile phones, portable printers Postal/parcel service and translation/interpretive services